الضمان
المنزل » دعم » الضمان > الضمان
خدمة الوعد:
  • 1.شركتنا تلتزم التزاماً صارماً لأحكام القوانين والأنظمة الوطنية ذات الصلة, وعود على متابعة المؤشرات الأحكام باعتباره أبسط الاحتياجات ويوفر للمستخدمين مع الخدمات مساوية أو أعلى من المعايير.
  • 2.شركتنا مقابض الشكليات من العودة, تجديد و إصلاح نحو الفقراء خصائص منتجاتنا وفقا الوطنية "ثلاث ضمانات” الأنظمة.
  • 3.في غضون خمس سنوات بعد توقف الانتاج, شركتنا لا يزال يوفر قطع غيار ومكونات تلبية المتطلبات التقنية.
 
ضمان الخدمة:
 
مركز خدمة العملاء يقوم مستعمل الهاتف المشوره, الضمان و الشكاوى خلال 8:30-18:00 كل يوم.
نحن نضمن إصلاح المنتجات عاد إلى المصنع داخل 3 أيام, ترتيب الجودة المفتشين لاختبار المنتجات وتقديم منتجات المؤهلين.
مركز الخدمات التقنية و مراكز صيانة خاصة على الصعيد الوطني تزويد المستخدمين مع خدمات الصيانة والتشاور لضمان استخدام.
جميع مراكز صيانة خاصة على الصعيد الوطني لديها مستودع قطع الغيار الشائعة الاستعمال, إلى حد كبير مما يضمن توريد قطع الغيار.
ملاحظات: الشركة لا تقدم مجانا خدمة الضمان على أي حال على النحو التالي. 
  • 1.لا يندرج في نطاق مجاني مدة الضمان.
  • 2.لا يمكن أن توفر المنتج بطاقة الضمان.
  • 3.غيرت كرت الضمان و فاتورة الشراء.
  • 4.تزوير أو تزوير منتجات الشركة \.
  • 5.داخلي و خارجي آلة رمز أرقام في بطاقة الضمان تتعارض مع قانون نقابة المحامين المنتج قيد التصليح.
  • 6.الضرر بسبب التثبيت, لا الحركة والصيانة من قبل الشركة.
  • 7.توقف بسبب طبيعي امدادات الطاقة, ضربة البرق, الكوارث الطبيعية أو اساءة الاستخدام و الصيانة.
  • 8.لا يمكن تقديم فاتورة الشراء أو فعالية الحصول على الشهادة.
2. لا يندرج في نطاق مجاني مدة الضمان
  • 1.خارج نطاق مجاني مدة الضمان, يجب تحمل تكاليف التصليح من قبل المستخدم.
  • 2.التكاليف التي تتجاوز نطاق مجاني مدة الضمان من حساب المستخدم استنادا إلى معايير الدرجات من المكتب الأسعار المحلية ومحلات تصليح.
  • 3.شحن المواد تتكون من رسوم زيارة, رسوم التصليح, بعد المسافة رسوم, رسوم مواد تكميلية, قطع الغيار الرسم, الخ.