بعد بيع
المنزل » دعم » بعد بيع > بعد بيع
بعد بيع
  • 1. توقف المعدات قبل الاتصال, يرجى قراءة التعليمات المرفقة و تأكيد ما إذا كان هناك توقف حقيقي.
  • 2. الطلب الهاتفي الأصلي تاجر الخاص بك بشراء المنتج (اذا فشلت, يرجى الاتصال مباشرة بالخط الساخن لحام شنغهاي هواوي & قطع آلة المحدودة, Ltd.)
    • أرجو إعداد اسم المنتج (في اللوحة), الاتصال, رقم الاتصال, تفاصيل العنوان و الوصف بدل الضائع حتى نتمكن من التحقق من المعلومات الخاصة بك وتقديم خدمة سريعة ودقيقة بالنسبة لك.
  • 3. تعيين طريقة ووقت الإصلاح استنادا إلى ظروف مختلفة, طريقة اصلاح يندرج في إطار إصلاح محطة خاصة, اصلاح المنازل إصلاح مستودع.
    • محطة إصلاح الخاص: مع استكمال أجزاء ومكونات مختلفة. يشار إلى أن المستخدمين جعل موعد مع عمال ترميم واصلاح المنازل.
      الرجاء اظهار فاتورة الشراء أو فعالية شراء الشهادات بالتفصيل.
    • زيارة إصلاح عمال من مزود الخدمة الخاصة (منتجات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي)
      • ⑴ يرجى التأكد ما إذا كان تركيب خدمة الأشخاص بطاقة الاعتماد الصادرة عن شنغهاي هواوي لحام & قطع آلة المحدودة, المحدودة.
      • ⑵ الرجاء إظهار فاتورة الشراء أو فعالية شراء الشهادات بالتفصيل.
    • إعادة إصلاح: إذا تعذر إصلاح المعدات تصليح خاص في المحطة بعد التفتيش, فإنه سيتم تحويل العودة إلى إصلاح.
      الرجاء اظهار فاتورة الشراء أو فعالية شراء الشهادات بالتفصيل.
  • 4.الغرض من اصلاح
    • الرجاء التأكد من ما إذا كان المنتج يعمل عادة.
    • بعد التأكد من عملية عادية, يرجى التثبيت يضعوا توقيعك على استمارة القبول.
  • 5.زيارة العودة
    • مركز خدمة العملاء شنغهاي هواوي لحام & قطع آلة المحدودة, المحدودة. رد الزيارة (ليس كامل الزيارة) إلى إصلاح الخدمة.